Thursday, September 22, 2016

حافظى على جمال شعرك مع خلطة الزنجبيل السحرية مع زيت الزيتون


فوائد الزنجبيل لشعر قوى وجميل

الزنجبيل مع زيت الزيتون: يمزج الزنجبيل مع زيت الزيتون ويوضع المزيج على الشعر وتدلّك فروه الرأس جيداً، ويترك المزيج على الشعر لمدة نصف ساعة، ويعمل هذا المزيج على إنعاش فروه الرأس، وتنعيم الشعر.

زيت الزنجبيل: يساعد زيت الزنجبيل في الحصول على فروة رأس صحية ويحافظ على لمعان الشعر، لأنّه يحارب القشرة والفطريات في فروة الرأس، وللاستفادة من خصائص زيت الزنجبيل يوضع الزيت على الشعر، وتدلّك فروة الرأس بهذا الزيت يومياً، ويمكن مزج زيت الزنجبيل مع زيت الزيتون للاستفادة من الخصائص الهامة لكلا النوعين.

عصير الزنجبيل: يحضر عصير الزنجبيل بوضع قطع الزنجبيل مع الماء في الخلاط الكهربائي وطحنها جيداً، ثم يصفى هذا العصير ويوضع على الشعر ويدلّك جيّداً لمدة ربع ساعة، ثم يغسل الشعر جيداً. يعتني عصير الزنجبيل بالشعر ويوفر الانتعاش واللمعان للشعر.

الزنجبيل مع زيت السمسم: يمزج الزنجبيل مع زيت السمسم، وتدلّك فروه الرأس والشعر بمزيج الزنجبيل وزيت السمسم، ويترك على الشعر عدّة ساعات ثم يغسل جيداً بالماء، وتكرر العملية عدة مرات في الأسبوع للحصول على النتائج المطلوبة، تساعد هذه الوصفة على تطويل الشعر وتمنحه اللمعان والمظهر الصحي.



الزنجبيل مع الثوم: يخلط الثوم المطحون مع الزنجبيل، ويوضع الخليط على الشعر ويدلك من فروة الرأس حتى أطراف الشعر، يساعد هذا المزيج في القضاء على القشرة ويحارب الفطريات التي توجد في فروة الرأس.

  يخلط الزنجبيل المفروم مع زيت الأفكادو، ويوضع المزيج على فروه الرأس، ويدلّك الشعر بحركات دائرية وتترك على الشعر مدة نصف ساعة، ثم يغسل الشعر جيداً، وتعالج هذه الخلطة حالات تساقط الشعر.





No comments:

Post a Comment